الجمعة, 26 تشرين2/نوفمبر 2021 17:48

الرئيس العام يتلقى رسالة شكر من وزير الصحة أشاد فيها بجهود الرئاسة الصحية في الحرمين الشريفين

قيم الموضوع
(0 أصوات)

تلقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، رسالة شكر من معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن جلاجل ، أشاد فيها بجهود الرئاسة الصحية في الحرمين الشريفين وما تقدمه من عناية واهتمام بتمكين المرضى من أداء مناسكهم .
وقد عبر معاليه عن شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة ، مشيراً معاليه إلى أن الرئاسة تولي المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة اهتماما بالغا ، حيث هيأت ووفرت لهم كافة الإمكانيات لأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة، وفق توجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله - .
ودعا معالي الرئيس العام الله أن يجزي ولاة أمرنا خير الجزاء لقاء ما يقومون به من توجيهات ومتابعة للحرمين الشريفين وقاصديهما.
وكان معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن جلاجل، قد أشاد في رسالته بدور الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في العناية بصحة المعتمرين وقاصدي الحرمين الشريفين وتهيئة البيئة الصحية لهم.
وأكد معاليه أن الرئاسة وضعت العديد من الخطط التنفيذية أسهمت وبشكل كبير في جعل الحرمين الشريفين بيئة آمنة وصحية لجميع القاصدين ، عبر الاهتمام بجميع التفاصيل التي أعلنت عنها الجهات المختصة وتنفيذ جميع البنود والبروتوكلات الوقائية والاحترازية، والتشديد والحرص على تنفيذها في بيئة المسجد الحرام والمسجد النبوي.
وبين معالي وزير الصحة أن الرئاسة شريك في إنجاح الخطط التي وضعتها الوزارة ، وقد ساهمت وبشكل فعال في إنجاح موسمي الحج الاستثنائي والعمرة، وذلك -بفضل الله- ثم بفضل توجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله- ثم متابعة وإشراف معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، والمسؤولين بالرئاسة ومنسوبيها.
قراءة 929 مرات