الأحد, 28 تشرين2/نوفمبر 2021 21:23

وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية تقيم لقاء إثرائي بعنوان (العلاقة بين الإعلام والتنمية)

قيم الموضوع
(2 أصوات)


تعتزم وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ممثلة في الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام إقامة لقاء إثرائي عن بعد بعنوان ( العلاقة بين الإعلام والتنمية) وذلك يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٣/٠٤/٢٥هـ في الساعة العاشرة صباحاً، أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الدكتور وليد بن صالح باصمد.

من جانبه بين مدير عام أكاديمية المسجد الحرام المهندس حسن بن محمد فلاته أهمية دور الإعلام الفاعل في المجتمع وذلك من خلال نقل المعارف والمعلومات والقيم وبنائها، ونشر الثقافة في المجتمع. 

وأكد فلاته على أن اللقاء سيستضيف سعادة الأستاذ عمرو بن عادل بسيوني عضو هيئة التدريس بقسم الإعلام بجامعة أم القرى، وسيتضمن اللقاء عدة محاور من أهمها، الخصائص الاجتماعية والثقافية والسياسية للدول النامية، وأشكال التخلف التنموي، وأسباب التخلف التنموي، ونظريات التنمية، والتحضر والعصرية، والتخطيط للإعلام التنموي، وظواهر تنموية في السعودية.

وأكد فلاته أن هذه اللقاءات تأتي بتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس لتفعيل الجانب الإثرائي المعرفي وأهميته في رفع مستوى الوعي والإدراك لدى منسوبي الرئاسة.

وسيقدم اللقاء عن بعد عبر الرابط التالي:
https://us02web.zoom.us/j/87575498605?pwd=aUQzYWM1UjRqbHAwNytUUUFvUytUUT09

‏Password:99
E1A33EB8 9917 4FC7 BE2C A5D13315E4CF
قراءة 768 مرات