الثلاثاء, 30 تشرين2/نوفمبر 2021 20:36

مساعد ومستشار الرئيس العام بالمسجد الحرام والمسجد النبوي للشؤون النسائية تكرّم إحدى منسوبات الرئاسة لمبادرتها بإعداد وتصميم مفكرة "همة وسمو"

قيم الموضوع
(23 أصوات)
كرّمت سعادة مساعد ومستشار الرئيس العام بالمسجد الحرام والمسجد النبوي للشؤون النسائية الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود، إحدى منسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، سعادة الموظفة الأستاذة فاطمة بنت فهد الذبياني، نظير مبادرتها بإعداد وتصميم مفكرة "همة وسمو" والتي تم توزيعها على القيادات النسائية والكوادر الإدارية وسائر موظفات الرئاسة، والتي تهدف إلى تنظيم الوقت والمهام ويمكن الاستفادة منها إلكترونيًا أو ورقيًا.

وبيّنت سعادة الرشود أن هذه المبادرة تنّم عن حرص الموظفة على الوقت وأهمية تنظيمه واغتنامه، وحرصها على نفع أخواتها وزميلاتها وحفظ أوقاتهن وتنظيم مهامهن اليومية.

وأوضحت الرشود أن تكريم الموظفة يأتي إيمانًا بالدور الكبير الذي تبذله منسوبات الرئاسة، وتحفيزًا لهن على مواصلة البذل والعطاء، وتشجيعًا للأفكار البناءة والمبادرات الهادفة والارتقاء بمستوى الخدمات والأعمال، ودعوة إلى الإبداع والابتكار الدائم، الذي يدعوا له ويدعمه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لتحقيق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- لتقديم أرقى وأفضل الخدمات لقاصدي وزوار الحرمين الشريفين من خلال كفاءات وطنية مبدعه ومميزة.
من جانبها عبّرت الموظفة عن امتنانها وشكرها لسعادة الدكتورة فاطمة الرشود على هذه اللفتة غير المستغربة في دعم المنسوبات وتشجيعهن.
ويأتي هذا التكريم في إطار جهود الرئاسة وسعيها الحثيث نحو تقدير الكفاءات وتحفيز المبادرين والمبدعين من منسوبيها ومنسوباتها.
قراءة 864 مرات