الإثنين, 27 كانون1/ديسمبر 2021 20:42

وكيل الرئيس العام لشؤون المعارض والمتاحف يعلن نجاح معرض عمارة الحرمين الشريفين المقام بالقصيم

قيم الموضوع
(0 أصوات)
أعلن سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المعارض والمتاحف المهندس ماهر بن منسي الزهراني، نجاح معرض عمارة الحرمين الشريفين بالقصيم والمقام بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.
وبين "الزهراني" أن المعرض أقيم برعاية كريمة من سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وبتوجيه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.
موضحاً أن المعرض لقي إقبالاً كبيراً من المرتادين والزوار من كافة الفئات السنة حيث شهد الحضور جيمع أطياف المجتمع، سواً من القيادة الإدارية والتعليمية والأمنية في المنطقة، أو الأهالي وحتى طلاب المدارس، أو من ذوي الإعاقة ومن يعانون من صعوبة الحركة.
وأكد "الزهراني" أن هذه النجاح جاء بدعم القيادة الرشيدة-أيدها الله- ثم رعاية سمو أمير المنطقة وتوجيه معالي الرئيس العام،  بجهود فريق عمل مميز من منسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وإمارة منطقة القصيم، مختتماً حديثه بالشكر والثناء لله -عز وجل- ثم لسمو أمير منطقة القصيم، ومعالي الرئيس العام، وسعادة أمين مجلس شباب القصيم الأستاذ دهش بن عبدالعزيز الدهش سائلاً الله -العلي القدير- أن يبارك في جهود الجميع ويجعلها خالصة لوجهه الكريم.
قراءة 763 مرات