الأربعاء, 29 كانون1/ديسمبر 2021 16:27

وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية تقيم دورة مهارات التعامل مع الجمهور

قيم الموضوع
(0 أصوات)

نفذت وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ممثلة في الإدارة العامة للشؤون التدريبية والتأهيلية والإثرائية وبالتعاون مع وكالة الاتصال والشؤون الإعلامية دورة تدريبية بعنوان (مهارات التعامل مع الجمهور)، أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الدكتور وليد بن صالح باصمد.

من جانبه أكد سعادة الوكيل المساعد للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الأستاذ أحمد بن عيد الوذيناني، أن الدورة التي أقيمت تضمنت مجموعة من المحاور أبرزها كيفية مواجهة الجمهور، وفن الإلقاء والحوار , وتعريف المشاركين على فن وطرق استخدام لغة الجسد في الحوار ,وكيفية التعبير عن وجهة نظرك أمام الآخرين والتعرف على أساليب التعامل مع الشخصيات المختلفة.

وأكد الوذيناني أن وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ستواصل تقديم عددٍ من الدورات لمنسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام، وذلك إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لتطوير العملية التدريبية والمنظومة العملية داخل الحرمين الشريفين.

كما أكد وكيل الرئيس العام للاتصال والشؤون الإعلامية الأستاذ هاني حيدر، أن هذه الدورات تأتي ثمرة للتعاون بين الإدارات، ويستفيد منها منسوبو الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

وقد حضر الدورة (26) متدربًا في مركز التدريب بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة، وقدم الدورة سعادة الدكتور سليمان محمد العيدي.

msg 1468035115 22686 (1)msg 1468035115 22687 (1)
قراءة 565 مرات