الأحد, 23 كانون2/يناير 2022 11:50

وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية تقيم دورة في فن التصوير

قيم الموضوع
(1 تصويت)


نفذت وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ممثلة في الإدارة العامة للشؤون التدريبية والتأهيلية والإثرائية وبالتعاون مع الإدارة العامة للإنتاج المرئي والمسموع دورة تدريبية بعنوان (فن التصوير), أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الدكتور وليد بن صالح باصمد.

من جانبه أكد سعادة الوكيل المساعد للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الأستاذ أحمد بن عيد الوذيناني، أن الدورة التي أقيمت لمدة ثلاثة أيام تضمنت مجموعة من المحاور أبرزها معرفة تاريخ التصوير وأنواع التصوير الفوتوغرافي، وكيف يتم اختيار الكاميرا وأنواع العدسات ومعرفة وزن مثلث التعريض مع تطبيق أمثلة عملية.

وأكد الوذيناني أن وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ستواصل تقديم عددٍ من الدورات لمنسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام، وذلك إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لتطوير العملية التدريبية والمنظومة العملية داخل الحرمين الشريفين.

كما أكد مدير عام الإدارة العامة للإنتاج المرئي والمسموع الأستاذ سلطان المسعودي، أن هذه الدورات تأتي ثمرة للتعاون بين الإدارات ويستفيد منها منسوبو الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

وقد حضر الدورة (16) متدربًا في مركز التدريب بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة، وقدم الدورة سعادة المدرب الأستاذ ريان بن حسن باصفار.
IMG 20220123 114928 839
قراءة 898 مرات