الجمعة, 18 شباط/فبراير 2022 17:42

أكثر من 2700 جولة لمتابعة الإجراءات الاحترازية بالرئاسة خلال شهر

قيم الموضوع
(0 أصوات)
نفذت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية 2760 جولة رقابية خلال شهر جمادى الآخرة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية في مواجهة فايروس كورونا المستجد، وذلك في الوكالات والإدارات التابعة للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي والمرافق الخارجية التابعه لها.

وجاءت الجولات من خلال تنفيذ عدد 1800 جولة على مدار الساعة في الحرم المكي الشريف من خلال الفترات الأربع بواقع 15 جولة لكل فترة. وتنفيذ 480 جولة في مبنى الرئاسة بواقع 8 جولات على الأدوار والأقسام عن كل فترة. وبمبنى التبريد (التشيلر) تنفيذ 30 جولة بواقع جولة واحدة في اليوم. وفي مجمع الكسوة والمعرض تنفيذ 120 جولة من خلال فترتين بواقع جولتين لكل فترة بالمرفق. وكذلك بمكتبة الحرم المكي الشريف تنفيذ 240 جولة من خلال الفترتين بواقع 4 جولات لكل فترة. وأخيراً تنفيذ 30 جولة بإدارات المخزون والمستودعات والحركة بواقع 30 جولة لكل إدارة.

وأفاد سعادة المدير العام الأستاذ ريان بن حسين العدواني، أن هذه الجولات المكثفة تأتي بإشراف مباشر من فضيلة وكيل الرئيس العام للحوكمة والشؤون القانونية والتطويرية، وبناءً على توجيهات معالي الرئيس العام -حفظه الله- والتي تؤكد حرص معاليه على سلامة جميع قاصدي الحرمين الشريفين لأداء عباداتهم ومناسكهم بكل يسر وسهولة في ظل بيئة صحية وآمنة. كما أضاف سعادة مساعد المدير العام الأستاذ وليد بن جودالله السلمي، أن هذه الأرقام تأتي من منطلق القيام بواجبات الإدارة العامة للمراجعة الداخلية.
IMG 20220218 WA0012
قراءة 678 مرات