الإثنين, 21 شباط/فبراير 2022 21:11

تكريم "الموظفات الـمُجيدات " من منسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

قيم الموضوع
(3 أصوات)


كرمت وكالة الشؤون الإدارية والتطويرية النسائية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بالإدارة العامة للشؤون الإدارية النسائية، أمس الأحد، عن بعد، بحضور سعادة الوكيل المساعد للشؤون الإدارية النسائية الأستاذة جوزة بنت محمد المسعودي، عددٍ من الموظفات الـمُجيدات في الوكالات النسائية بالمسجد الحرام، وهن:( جواهر بنت صالح الوذيناني، وفايزة بنت عودة الحازمي، ورحمة بنت أبو بكر هوساوي، وبتول بنت محمود الكيشان، وفاطمة بنت فهد الذبياني، وغادة بنت نايف العتيبي، وصفاء بنت معيد الدعدي، وأميرة بنت محجي العتيبي، ومروة بنت صلاح العيد، ودعاء بنت سراج المطرفي).

وتخلل الاحتفاء كلمة لسعادة الوكيل المساعد للشؤون الإدارية النسائية الأستاذة جوزة المسعودي، شكرت فيها الموظفات على ما بذلوه من جهود، ساهمت في توفير خدمات مميزة لقاصدات البيت العتيق.
وأكدت المسعودي بأن هذا الاحتفاء يأتي بمتابعة من قِبل سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية التطويرية النسائية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي، تقديراً للأعمال المتميزة التي قدمت خلال الفترة الماضية.

وأوضحت سعادة مديرة الإدارة العامة للشؤون الإدارية النسائية الأستاذة العنود بنت فهد الدهاس أن التكريم يأتي ضمن البرامج التي تشجع على الإبداع وبذل المزيد من الجهد للرقي بالأداء الوظيفي من خلال سلسلة من الإجراءات التنظيمية، والتي تم إطلاقها مؤخراً.

كما أشارت الدهاس أن هذا التكريم يأتي بمتابعة من سعادة الوكيل المساعد للشؤون الإدارية النسائية الأستاذة جوزة بنت محمد المسعودي، وذلك تثميناً لجهودهن المتميزة وعطائهن المثمر في تقديم الخدمات بالحرمين الشريفين.

وقدمت الحفل أحد منسوبات الوكالة النسائية الأستاذة أزهار بنت عبدالله المجنوني، واختتم التكريم بإرسال الشهادات وبروش الموظفة المجُيدة، ومن جانبهن تقدمن الموظفات المُجيدات بالشكر على التكريم والدعم المستمر للارتقاء بالخدمات المقدمة في المسجد الحرام.
قراءة 1332 مرات