الخميس, 24 آذار/مارس 2022 19:29

"مفاهيم الإتيكيت" لمنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

قيم الموضوع
(2 أصوات)
نفذت وكالة الشؤون الإدارية والتطويرية النسائية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في إدارة الأكاديمية والتدريب النسائية ، عن بعد، البرنامج التدريبي: (مفاهيم الإتيكيت)، وذلك ضمن مبادرة صناعة الكوادر النسائية المؤهلة لموسم رمضان لعام 1443هـ.

حضر البرنامج (43) موظفة، قدمها سعادة المدير التنفيذي للشركة السعودية الدولية للاعتماد المهندس تركي بن حسن اليامي.

من جانبها أوضحت سعادة مديرة إدارة الأكاديمية والتدريب النسائية الأستاذة فرح بنت حسن المالكي، أن البرنامج تضمن عدد من المحاور منها: مفهوم الإتكيت، قواعد الإتكيت من الإسلام، اتكيت العمل، مفهوم البرتوكول الرسمي، مبادئ البرتوكول العامة.


وأعربت المالكي عن جزيل شكرها ووافر تقديرها لسعادة الوكيل المساعد للشؤون الإدارية النسائية الأستاذة جوزة بنت محمد المسعودي، وسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والتطويرية النسائية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي، على حرصهما ودعمهما للارتقاء والوصول إلى أقصى مستويات الإبداع والتنمية.

الجدير بالذكر أن إدارة الأكاديمية والتدريب النسائية مستمرة في تقديم عددٍ من الدورات لمنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وذلك لتطوير العملية التدريبية والمنظومة العملية داخل الحرمين الشريفين.
قراءة 700 مرات