الثلاثاء, 29 آذار/مارس 2022 11:21

يوم السعادة العالمي، لقاء تقيمه وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
تعتزم وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ممثلة في الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام إقامة لقاء إثرائي بمناسبة ( يوم السعادة العالمي ) تقدمه سعادة الأستاذة سلطانه بنت عبدالمغني العمري، سفيرة السعادة الأولى في المملكة العربية السعودية وعضو مؤسس بجمعية السعادة المهنية، وذلك يوم الخميس الموافق ١٤٤٣/٠٨/٢٨ الموافق ٢٠٢٢/٠٣/٣١م في الساعة الواحدة مساء.وسيقدم اللقاء للجانب النسائي فقط. أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الدكتور وليد بن صالح باصمد. 
من جانبه أوضح مدير عام الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام المهندس حسن بن محمد فلاته أن اللقاء سيتضمن العديد من المحاور من أبرزها، السعادة أسلوب حياة، والمعادلة الصحيحة والخاطئة، وكيف تتحقق السعادة؟ وقواعد السعادة، ودور الفرد في رفع مستوى سعادته. 
وبين فلاته أن اللقاء سيكون عن بعد وذلك عبر الرابط التالي: 
https://us02web.zoom.us/j/86959993920?pwd=Tmh3M0Z0aUhsZjJ1QkZCU2VDaVBNUT09
Meeting ID: 869 5999 3920
Passcode: 0000
 
وأكد فلاته أن هذه اللقاءات تأتي بتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس لتفعيل الجانب الإثرائي المعرفي وأهميته رفع مستوى الوعي والإدراك لدى منسوبي شؤون الحرمين، لينعكس إيجابا على الخدمات المقدمة لقاصدي بيت الله الحرام .
قراءة 708 مرات