الثلاثاء, 07 حزيران/يونيو 2022 17:03

معهد الحرم المكي الشريف النسائي يقيم المعرض الختامي للأنشطة

قيم الموضوع
(6 أصوات)

أقامت إدارة معهد الحرم المكي الشريف النسائي ممثلة في إدارة النشاط والموهبة المعرض الختامي للأنشطة، بالتعاون مع إدارة المعارض (رجال)، ومكتبة الحرم المكي النسائية، وإدارة القاصدات الصغيرات، في مقر المعهد بالتوسعة السعودية الثالثة.

وقد شهد المعرض حضورًا كثيفًا و مميزًا لعدد من منسوبات الجامعة ووالدات الطالبات إلى جانب منسوبات الرئاسة، حيث احتوى المعرض بين جنباته أركانًا تضم كافة أعمال طالبات المعهد وتتخللها أنشطة تفاعلية وورش عمل متنوعة تعكس قدراتهن الإبداعية والفنية وطموحاتهن العالية، وتحرص إدارة الطالبات من خلال المعرض على الاهتمام بالعلم والابتكار واحتضان المواهب وتبنيها و توفير مساحة للإبداع والتميز.

كما سلط المعرض الضوء على معهد الحرم المكي الشريف النسائي ودوره البارز كمنارة تربوية وتعليمية في إعداد نشء متميز وصالح يعتز به الوطن وتفخر به الأمة الإسلامية.

وعبرت سعادة وكيل الرئيس العام لتمكين المرأة مديرة القسم النسائي بمعهد الحرم المكي الشريف الأستاذة مرام بنت عبدالكريم المعطاني عن شكرها الجزيل للمسؤولين نظير ما يلقاه المعهد من دعم دائم واهتمام كبير، مثمنةً الثقة والمتابعة المستمرة من لدن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وحرصه على الرقي بالمنظومة التعليمية النسائية.
6BBA5378 5A08 4B07 9E8E 9ED1A96E80FDC9A59779 ABC3 4F71 A12E D3D403059DA7
قراءة 910 مرات