الإثنين, 25 تموز/يوليو 2022 17:40

أمانة جائزة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي للتميز تقيم دورة تعريفية بالجائزة

قيم الموضوع
(1 تصويت)
انطلاقًا من رحلة جائزة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي للتميز في دورتها السادسة 1443 هـ ، ولتحقيق أهدافها من بث روح التنافس وتنمية قدرات منسوبي ومنسوبات رئاسة شؤون الحرمين وتأهيلهم وفق أفضل الممارسات المتميزة وتشجيع بذل المزيد من العطاء والتميز والإبداع، قامت الأمانة بتقديم دورة تعريفية بالجائزة قدمها عضو الأمانة سعادة مدير عام الإدارة العامة للجودة الأستاذ : صفوان بن ياسين مليباري.
حيث تم عرض نبذة عن مراحل الجائزة ورحلتها وفئاتها وشروطها وأحكامها وذكر المراحل والخطوات الأساسية بعملية تنظيم الجائزة وقد بلغ عدد الحضور مايقارب ال (250) موظف وموظفة وأن هذه الدورات التعريفية مستمرة لتقديم الدعم ونشر ثقافة التميز المؤسسي وتقدم على أكثر من فترة .

من جانبه أوضح أمين جائزة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي للتميز سعادة الأستاذ عبدالحميد بن سعيد المالكي بأن الجائزة تعتبر مكونا أساسيًا في بيئة العمل وركيزة لإستدامة التميز في الخدمات المقدمة بالحرمين الشريفين وأنها تبرز دور المبدعين وتساهم في مواكبة المتغيرات والمستجدات وتذكي روح التنافس الإيجابي .

وتأتي هذه الجائزة بدعم ورعاية من قبل معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.
قراءة 583 مرات