الثلاثاء, 26 تموز/يوليو 2022 12:24

بالتعاون مع الكلية التقنية بمكة.. وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية تقيم دورة (إعداد وتصميم النماذج الإلكترونية)

قيم الموضوع
(0 أصوات)

نفذت وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ممثلة في الإدارة العامة للشؤون التدريبية والتأهيلية والإثرائية، بالتعاون مع الكلية التقنية بمكة المكرمة دورة تدريبية بعنوان (إعداد وتصميم النماذج الإلكترونية), أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الدكتور وليد بن صالح باصمد.
من جانبه ، أكد سعادة الوكيل المساعد للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الأستاذ أحمد بن عيد الوذيناني أن الدورة اقيمت لعدة مجموعات في نفس الوقت، وتضمنت مجموعة من المحاور أبرزها ( مفهوم النماذج الإلكترونية ومميزاتها، وأنواع اسئلة النماذج الإلكترونية، وكيفية إرسال استبيانات ذات مظهر احترافي إلى العملاء، وتحليل الردود على النماذج).

وأكد الوذيناني أن وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ستواصل تقديم عددٍ من الدورات وذلك إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس لتطوير العملية التدريبية والمنظومة العملية داخل الحرمين الشريفين.
قراءة 617 مرات