الجمعة, 30 أيلول/سبتمبر 2022 22:20

كلية الحرم المكي الشريف( القسم النسائي ) يحتفي باليوم الوطني السعودي(92)

قيم الموضوع
(0 أصوات)


أقامت كلية الحرم المكي الشريف ( القسم النسائي) احتفاءً بمناسبة اليوم الوطني الثاني والتسعين للملكة العربية السعودية، وقد بدأ الحفل بمقدمة ترحبيبة، وتلتها تلاوة عطرة من القرآن الكريم، ثم كلمة عن دور الشريعة الإسلامية في تعزيز الانتماء الوطني ألقتها عضو هيئة التدريس بمعهد وكلية الحرم المكي الشريف د. عبير موسى، وبعد ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا عن العلم السعودي، وندوة حوارية عن جهود الدولة في تيسير نشر العلم الشرعي لطالبيه، ومسابقات وبرامج خلقت للطالبات جواً تفاعلياً مميز ، وفي ختام الاحتفال تم الإعلان عن الفائزة بجائزة مسابقة أفضل صورة تعبر عن اليوم الوطني.


فيما تضمنت الفعاليات المصاحبة لاحتفال كلية الحرم المكي الشريف باليوم الوطني إقامة حائط إلكتروني تفاعل معه الطالبات بعدد من الكلمات والعبارات التي سطروا فيها مشاعر الحب والانتماء للوطن المعطاء؛ وفي الختام قدمت إدارة الكلية هدايا تذكارية للطالبات بهذه المناسبة الوطنية البهيجة.


وبهذه المناسبة عبر عميد الكلية مؤكداً أهمية الاحتفاء بهذه المناسبات الوطنية، وتعزيز قيمة الوطن في نفوس الطالبات، وحثهم على شكر الله سبحانه ثم شكر القيادة الرشيدة على ما يقدمونه من دعم كبير للتعليم في الحرمين الشريفين، وفي كافة أنحاء الوطن المبارك.
قراءة 605 مرات